الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أليسون: الخروج بشباك نظيفة هو مطلب "سلوت" لتحقيق أهدافنا

  • مشاركة :
post-title
أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

قال أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، إن مدربه آرني سلوت يرى أن الخروج بشباك نظيفة من المباريات لأطول فترة ممكنة، سيحقق للفريق أهداف خلال الموسم الجاري.

وقال أليسون في حواره مع الموقع الرسمي لناديه: "هذه رسالة واضحة من المدرب إنه يريد منا الحصول على المزيد من الشباك النظيفة في المباريات".

وتابع: "إنه يدرك أهمية الحفاظ على نظافة شباكه، وامتلاك فريق قوي ومتماسك قادر على الدفاع بشكل جيد، هذا سيساعدنا طوال الموسم على الفوز بالمباريات أيضًا".

وأكمل: "نعلم الجودة الهجومية التي نتمتع بها، لذا إذا تمكنا من الدفاع بنفس الطريقة التي نهاجم بها، وإذا تمكنا من أن نكون جيدين إلى هذا الحد، فسيكون من الجيد حقًا بالنسبة لنا هذا الموسم تحقيق أهدافنا".

وأضاف: "آرني مدرب يحب خلق الفرص من الخلف كثيرًا من خلال التمريرات القصيرة لخلق مساحات يمكننا من خلالها إيذاء الخصم".

وواصل: "بالنسبة لي لم يتغير الأمر كثيرًا، ولكن أعتقد أن الفريق تغير قليلاً في التشكيل، ولكن بالنسبة لي كان الأمر رائعًا - لدي المزيد من اللاعبين للعب معًا بالقرب مني".

وأنهى: "إذا تمكنا من القيام بذلك باستمرار في كل مباراة بطريقة مكثفة، والدفاع بشكل جيد للغاية، وأن نكون متماسكين، أعتقد أننا قادرون على تحقيق أشياء عظيمة لهذا الموسم".

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره برينتفورد في الجولة الثانية من البريميرليج، يوم الأحد المقبل، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.