الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فودين أفضل لاعب في البريميرليج عن الموسم الماضي

  • مشاركة :
post-title
فيل فودين

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، الثلاثاء، تتويج فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، عن الموسم الماضي.

وتفوق فودين على كل من رودري وإيرلينج هالاند زملائه في مانشستر سيتي، ومارتن أوديجارد من أرسنال، وكول بالمر لاعب تشيلسي وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

وشارك بالمر، البالغ من العمر 24 عامًا، مع فريق مانشستر سيتي الموسم الماضي، في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 19 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وقال فودين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي عقب تتويجه بالجائزة: "الفوز بهذه الجائزة هو أمر خاص للغاية وأنا فخور جدًا بها وممتن لها".

وأضاف: "أن يتم الاعتراف بك بهذه الطريقة من قبل زملائك المحترفين يعني الكثير، وأود أن أشكر كل من صوت لي.. أود أيضًا أن أتقدم بالشكر الخاص إلى بيب ومدربي مانشستر سيتي وجميع زملائي في الفريق لأنهم يساعدونني على محاولة التحسن كل يوم".

واختتم: "أود أيضًا أن أهنئ كايل ورودريجو وإيرلينج على انتخابهم ضمن فريق العام في رابطة اللاعبين المحترفين، ومن الرائع أن نرى جودتهم المذهلة يتم الاعتراف بها بهذه الطريقة.. كان الموسم الماضي موسمًا مميزًا للغاية للجميع في النادي، لكن الآن يتركز كل تركيزنا على محاولة تحقيق المزيد من النجاح هذا الموسم".