الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ساها: رونالدو سيعود إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تلقى كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي دعمًا للعودة المفاجئة إلى مانشستر يونايتد في المستقبل، على الرغم من مغادرته في ظروف سيئة منذ ما يقرب من عامين.

بعد إعادة التوقيع مع مانشستر يونايتد في عام 2021، قدم كريستيانو رونالدو موسمًا أول قويًا سجل فيه 24 هدفًا في 38 مباراة في جميع المسابقات. ومع ذلك، تسبب وصول إريك تين هاج إلى النادي في عام 2022 في حدوث توتر، حيث أبدى رونالدو عدم سعادته لاستخدامه بشكل أكثر اقتصادًا من قبل الهولندي.

ثم، قبل التوجه إلى كأس العالم 2022، أجرى رونالدو مقابلة مثيرة للجدل مع بيرس مورجان، انتقد فيها تين هاج والنادي. كان ذلك إيذانًا بنهاية وقته مع الشياطين الحمر للمرة الثانية، حيث اتفقا على إنهاء عقده، حيث انضم إلى النصر في يناير 2023.

وفي الوقت الحالي يبلغ رونالدو 39 عامًا ويقدم مستويات طيبة في الدوري السعودي، وفي هذا الصدد أشاد به زميله السابق الفرنسي لويس ساها.

فقال ساها في مقابلة لشبكة "TVSporten": "يتمتع كريستيانو رونالدو بالشغف والتفاني للعودة إلى مانشستر يونايتد يومًا ما، يمكن أن يكون ذلك كمدرب أو حتى مدير".

وواصل: "لم تنته فترة ولايته الثانية بالطريقة التي تمنى الجميع، ويمكنك أن ترى سبب إحباطه لذلك، لم ير نفس الصيغة ولم ير الشغف من اللاعبين الشباب الذي اعتاد رؤيته".

وأكمل: "الآن سيعرف أنه بحاجة إلى إيجاد طريقة جديدة للتواصل عندما يصبح مدربًا، والتي ربما لا تكون قاسية أو مباشرة، كما كانت عندما كان في النادي".

وتابع بقوله: "لقد رأينا روي كين يتجه إلى مجال الإدارة ويحقق النجاح. سوف يفهم كريستيانو ما يحتاج إلى القيام به كمدير ولا أرى أي سبب يمنعه من تحقيق النجاح".

لكن رونالدو أعرب في الماضي عن أنه لن يتجه للتدريب. ففي حديثه في عام 2019، بينما كان لا يزال في يوفنتوس، سلط الضوء على افتقاره إلى الرغبة في أن ينتهي به الأمر في مقاعد البدلاء -رغم أنه ترك الباب مفتوحًا لتغيير ذلك.