الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشيلسي يقترب من حسم صفقة جواو فيليكس

  • مشاركة :
post-title
جواو فيليكس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بشأن التعاقد بشكل دائم مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وافق على الشروط الشخصية لعقد مدته ست سنوات مع خيار 12 شهرًا إضافيًا.

وأضافت أنه من المتوقع أن يستكمل لاعب وسط تشيلسي انتقاله مقابل 42 مليون يورو إلى أتلتيكو، لكن هذه الخطوة لم يتم الانتهاء منها بعد.

وكان جواو فيليكس قد أمضى النصف الثاني من موسم 2022-23 معارًا إلى تشيلسي، وسجل أربعة أهداف في 20 مباراة مع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز، ثم أمضى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الموسم الماضي معارًا إلى برشلونة، مسجلًا 10 أهداف وست تمريرات حاسمة في 44 مباراة.

قبل انضمامه إلى برشلونة، مدد جواو فيليكس عقده مع أتلتيكو مدريد الذي يستمر الآن حتى يونيو 2029، وانضم إلى أتلتيكو مدريد من بنفيكا في صيف 2019 مقابل 126 مليون يورو، وسجل 34 هدفًا في 131 مباراة مع الفريق الإسباني.

شارك جواو فيليكس في 41 مباراة مع منتخب البرتغال وشارك مع منتخب بلاده مرتين في بطولة أوروبا، قبل العودة إلى أتلتيكو مدريد استعدادًا للموسم الجديد.

سيصبح اللاعب تاسع صفقة يبرمها تشيلسي في الصيف، بعد وصول توسين أدارابيويو، وعمري كيليمان، ومارك جويو، وكيرنان ديوزبري هول، وريناتو فيجا، وكاليب وايلي، وآرون أنسلمينو، وبيدرو نيتو.