الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كريستال بالاس يرفض بيع نجمه إلى مانشستر سيتي بسعر منخفض

  • مشاركة :
post-title
إيبيريتشي إيزي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد رئيس نادي كريستال بالاس ستيف باريش من أن النادي لن يضطر إلى بيع لاعبيه النجوم بسعر منخفض، في ظل ارتباط مانشستر سيتي بضم إيبيريتشي إيزي.

والصيف الحالي، باع بالاس مايكل أوليس إلى بايرن ميونيخ مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بينما ارتبط المدافع مارك جوهي، بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن مانشستر سيتي كان يفكر في الانتقال إلى إيزي، الذي زُعم أنهم يرون أنه بديل محتمل لكيفن دي بروين.

وعلمت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" أن إيزي هو لاعب يحبه مانشستر سيتي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يبقى دي بروين لموسم آخر على الأقل.

وفي مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، أصر باريش على أن بالاس لن يبيع جويهي ما لم يتم دفع المبلغ الذي يستحقه، إذ رفض نيوكاسل ثلاثة عروض للمدافع، وكان أعلى عرض - 55 مليون جنيه إسترليني - أقل من سعر بالاس البالغ 70 مليون جنيه إسترليني.

وواصل: "إذا كنت تريد لاعبًا خارقًا، فيجب أن تدفع أموالًا للنجوم الخارقين، ولم نصل بعد إلى النقطة التي يتعين علينا فيها اتخاذ القرار، نحن نحب وجوده ونرغب في الاحتفاظ به".

وعن إيزي الذي يرغب "السيتي" في ضمه فقال: "إذا أراد أي شخص آخر التعاقد معه، فعليه أن يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، إنه موهبة من جيل إلى جيل".