الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"الصفقة مهددة بالفشل".. هل تعثر انتقال كونور جالاجر إلى أتلتيكو مدريد؟

  • مشاركة :
post-title
كونور جالاجر في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

عاد اللاعب كونور جالاجر، إلى فريقه تشيلسي الإنجليزي، بعد تعثر انتقاله إلى نادي أتلتيكو ​​مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقبل تشيلسي عرضًا بقيمة 42 مليون يورو من أتلتيكو ​من أجل التعاقد مع جالاجر الشهر الماضي مع موافقة الدولي الإنجليزي أيضًا على الشروط الشخصية وخضوعه للفحص الطبي.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية فإن "جالاجر" ظل في العاصمة مدريد بعد السفر إلى الإسبانية الأسبوع الماضي، لإكمال الانتقال وتم تصويره على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، في حين أن الانتقال إلى أتلتيكو ​​لا يزال من الممكن أن يتم. 

وعاد لاعب الوسط الآن إلى إنجلترا بناءً على طلب تشيلسي مع عدم وضوح مستقبله الفوري مع أقل من ثلاثة أسابيع حتى إغلاق نافذة الانتقالات.

ويبدأ تشيلسي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل، مع العلم بأن جالاجر لن يعود إلى التدريب على الفور ويجب أن يخضع بدلاً من ذلك للفحص الطبي كما يفعل جميع اللاعبين عند العودة من العطلة.

تم منح جالاجر إجازة ممتدة من قِبل تشيلسي بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في تشكيلة جاريث ساوثجيت لإنجلترا في بطولة أوروبا 2024، حيث ظهر خمس مرات في مسيرة الفريق إلى النهائي.

استمتع جالاجر بموسم 2023-24 المثير للإعجاب، وسجّل سبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 50 مباراة بجميع المسابقات.