الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المغربي "مزراوي" ينضم إلى مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
نصير مزراوي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع المغربي نصير مزراوي، قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني.

ووقّع مزراوي، البالغ من العمر 26 عامًا، عقدًا مع نادي مانشستر يونايتد حتى صيف 2028 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وقال مزراوي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتى أغادر أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر، أعلم أنني انضممت إلى النادي في وقت مثير؛ كل من تحدثت إليه لديه الطموح نفسه للفوز بالبطولات معًا ويمكنني أن أشعر بالإصرار على تحقيق ذلك".

وأضاف: "لقد لعب إيريك تين هاج دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذا من المثير أن ألتقي به مجددًا وأنا أدخل أفضل سنوات مسيرتي المهنية، أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاح".

وفي نفس السياق، قال دان آشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: "نصير لاعب ديناميكي وهجومي قادر على اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر من خط الدفاع، خبرته وتعدد استخداماته ستجعله إضافة ممتازة لفريقنا".

واختتم: "بعد أن فاز بعدد من الألقاب في مسيرته المهنية، فإننا نعلم أن عقلية الفوز التي يتمتع بها نصير ستكون بمثابة أصل حقيقي للمجموعة بينما نعمل معًا لتحقيق النجاح المطلوب من مانشستر يونايتد".