الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد فلسطينيين متأثرين بإصابتيهما برصاص قوات الاحتلال

  • مشاركة :
post-title
الشهيدان كفاح ضبايا وصبحي البظ

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلن، مساء اليوم الأحد، عن استشهاد الشابين الفلسطينيين صبحي أحمد صبحي البظ (36 عامًا) من مدينة جنين، والمعتقل الجريح كفاح ضبايا، من مخيم جنين، متأثرين بإصابتيهما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الأسبوع الماضي.

وأفاد مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، باستشهاد الشاب البظ، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الأسبوع الماضي، وفقًا لما ذكرته "وفا".

كان 5 شبان استشهدوا بقصف الاحتلال مركبة في الحي الشرقي من مدينة جنين، الثلاثاء الماضي، فيما أصيب 6 آخرون بالشظايا والرصاص، منهم الشاب البظ، الذي أعلن عن استشهاده اليوم.

كما أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية بفلسطين، مساء اليوم، أنها تبلغت باستشهاد المعتقل الجريح كفاح ضبايا، من مخيم جنين، متأثرا بإصابته.

كان "ضبايا" والشابان جهاد جمال محمد حسين، وحمادة فراحتي، قد أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن يتم اعتقالهم، في السادس من شهر الجاري خلال اقتحامها قرية كفر قود ومحاصرتها منزلًا، كما استشهد الشابان وليد جمال محمد حسين (33 عامًا) وخضر حسين خضر أبو قطنة (33 عامًا) وتم احتجاز جثمانيهما.

وباستشهاد ضبايا والبظ، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 622 شهيدًا منذ السابع من أكتوبر 2023، من بينهم 145 طفلًا، و9 سيدات.