الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد تفوق "قلبا وقالبا 2".. "خارقون" يعود بجزء ثالث

  • مشاركة :
post-title
فيلم "الخارقون 2"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تستعد عائلة الأبطال الخارقين Incredibles للعودة مرة أخرى في جزء ثالث قيد التطوير حاليا، في استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، بتوقيع الكاتب والمخرج براد بيرد، الذي سبق أن أخرج الجزأين السابقين عامي 2004 و2018.

أعلن رئيس مجلس إدارة استوديوهات بيكسار، بيت دوكتر، خلال العرض الذي قدمته ديزني لمشروعاتها المقبلة في معرض D23 Expo، أن سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة ستعود في جزء ثالث، لكن لم يقدم أي معلومات جديدة حول المشروع السينمائي، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

الإعلان عن فيلم Incredibles "الخارقون" الجديد يأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 "قلبًا وقالبًا 2"، الذي تجاوزت إيراداته مؤخرًا Incredibles 2 كأعلى فيلم ربح لشركة بيكسار على الإطلاق، وأيضا فيلم Frozen II لشركة ديزني كأعلى فيلم رسوم متحركة ربحًا على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم الأصلي The Incredibles حول بوب بارل المعروف بـ"مستر إنكريدبل" وزوجته هيلين المعروفة بـ"إيلاستي جيرل" وهما يحاولان عيش حياة عادية، عندما حظرت الحكومة الأبطال الخارقين وأنشطة القوى الخارقة. وحقق الفيلم أكثر من 630 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، فيما حقق الجزء الثاني مليارًا و240 مليون دولار.