الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منهم تايلور سويفت.. فنانون يشاركون في ختام أولمبياد باريس

  • مشاركة :
post-title
تايلور سويفت

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

مع اقتراب حفل ختام أولمبياد باريس 2024 تزداد التكهنات حول مشاهير الفن المتوقع مشاركتهم في إحياء الحفل الذي يقام يوم 11 أغسطس الجاري.

من أبرز الفنانين المتوقع مشاركتهم في حفل ختام الأولمبياد المطربة تايلور سويفت، التي ستكون متواجدة في النمسا يومي 9 و10 أغسطس ضمن جولتها الغنائية Eras Tour ، ما يعني أن جدولها متفرغ يوم حفل الختام، الأمر الذي يعزز فرص مشاركتها في إحيائه خصوصًا أنها ستدخل في فترة راحة حتى يوم 19 أغسطس، حسبما يؤكد تقرير لصحيفة deadline.

وأدى إصدار سويفت لفيديو ترويجي للألعاب الأوليمبية، للاحتفال بلاعبة الجمباز سيمون بايلز والسباحة كاتي ليديكي والعداءة شا كاري ريتشاردسون، إلى إثارة المزيد من التكهنات حول مشاركتها في حفل الختام.

ليوناردو دي كابريو

ومن بين الأسماء الأخرى التي يتم تداولها أريانا جراندي، خصوصًا أنها شوهدت في ملاعب الأولمبياد مع سينثيا إيريفو، كما جاء اسم بيونسيه ضمن قائمة النجمات المتوقع مشاركتهم في الحفل، والتي كانت صورت فيديو ترويجي لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد 2024 تزامنًا مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

الحفل الذي سيخرجه توماس جولي سيقام في ملعب استاد دو فرانس الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج، ويستضيف مسابقات ألعاب القوى في جميع الألعاب، إذ قالت اللجنة الأولمبية الفرنسية في بيان إعلامي إن استاد فرنسا سيتحول إلى قاعة حفلات موسيقية عملاقة، بمشاركة مئات الفنانين والراقصين وفناني السيرك إلى جانب العروض الرئيسية الشهيرة.

وفي الوقت الذي تثار فيه أقاويل حول مشاركة ليوناردو دي كابريو في حفل الختام، تم تأكيد مشاركة توم كروز، إذ تضمن فقرته أن يقفز النجم بمظلة إلى الاستاد لحظة تسليم العلم الأولمبي من مدينة باريس المضيفة إلى لوس أنجلوس بينما تستعد للألعاب الصيفية المقبلة في عام 2028.