الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي| نيوكاسل يكتسح ليستر سيتي بثلاثية.. وساوثهامبتون يخسر أمام برايتون

  • مشاركة :
post-title
نيوكاسل يونايتد

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

اكتسح فريقا فولهام ونيوكاسل يونايتد كلًا من كريستال بالاس وليستر سيتي بثلاثية نظيفة، وقلب فريق ولفرهامبتون الطاولة على إيفرتون ونجح في الفوز بنتيجة 1/2، وأخيرًا تلقى فريق ساوثهامبتون هزيمة جديدة بعدما خسر بثلاثية مقابل هدف أمام برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام ضد كريستال بالاس

اكتسح فريق فولهام نظيره كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد سيلهرست بارك.

وجاءت أهداف فريق فولهام، عن طريق كل من يوبي ريد في الدقيقة 31، وتيم ريم في الدقيقة 71، وأخيراً ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة حصول لاعبين من فريق كريستال بالاس على بطاقة حمراء، الأولى كانت من نصيب تيريك ميتشل في الدقيقة 34، والثانية كانت من نصيب جيمس تومكينز في الدقيقة 57.

ورفع فريق فولهام رصيده إلى النقطة 22 محتلًا المركز الثامن، بينما توقف رصيد فريق كريستال بالاس عند النقطة 19 محتلًا المركز الحادي عشر.

نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي

واكتسح أيضًا فريق نيوكاسل يونايتد نظيره ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد كينج باور.

افتتح كريس ود النتيجة في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، ثم سجل ميجل ألميرون الهدف الثاني في الدقيقة 7، وأخيرًا جولينتون الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 32.

ورفع فريق نيوكاسل يونايتد رصيده إلى النقطة 33 محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 17 محتلًا المركز الثالث عشر.

إيفرتون ضد ولفرهامبتون

قلب فريق ولفرهامبتون الطاولة على نظيره إيفرتون، ونجح في الفوز بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جوديسون بارك.

جاءت البداية من مدافع إيفرتون ياري مينا في الدقيقة 7 بعدما سجل الهدف الأول في المباراة، قبل أن يتعادل دانيال بودينسي في الدقيقة 22 لصالح فريق ولفرهامبتون.

ونجح ريان آيت نوري، في خطف الثلاث نقاط والفوز لصالح فريقه ولفرهامبتون بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع فريق ولفرهامبتون رصيده إلى النقطة 13 محتلاً المركز الثامن عشر من جدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 14 محتلًا المركز السابع عشر.

ساوثهامبتون ضد برايتون

وأخيراً، تعرّض فريق ساوثهامبتون للهزيمة بنتيجة 3/1 أمام برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما، على استاد سينت ماري.

تقدم آدم لالانا بالهدف الأول لصالح فريق برايتون في الدقيقة 14، قبل أن يضيف رومان بيرود هدفًا ثانيًا لفريق برايتون بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35، وأضاف سولومون مارش الهدف الثالث في الدقيقة 56.

وجاء هدف ساوثهامبتون الوحيد في المباراة في الدقيقة 73 عن طريق جيمس وارد.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برايتون المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يتذيل فريق ساوثهامبتون الترتيب برصيد 12 نقطة.