الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استبعاد حكمين بولنديين من إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
الحكم بارتوش فرانكوفسكي

القاهرة الإخبارية - وكالات

تقرر استبعاد حكمين بولنديين من إدارة مباراة دوري أبطال أوروبا بين دينامو كييف الأوكراني ورينجرز الإسكتلندي، بعد إعلان الاتحاد البولندي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، التحقيق في تقارير عن سلوك غير لائق بدر من الثنائي.

وتم تعيين بارتوش فرانكوفسكي حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو في مباراة الذهاب بالدور الثالث للتصفيات المؤهلة لدوري الأبطال في لوبلين ببولندا، اليوم، مع قيام مواطنه توماس موسيال بدور المساعد، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبدلهما.

وقال الاتحاد البولندي في بيان له: "ستقوم كلية الحكام في الاتحاد البولندي لكرة القدم بإجراء تحليل مفصل للموقف فيما يتعلق بتقارير عن سلوك غير لائق لحكمين من إكستراكلاسا كان من المفترض أن يعملا في مباراة تصفيات دوري أبطال أوروبا بين دينامو كييف ورينجرز".

وذكرت وسائل إعلام بولندية أن المسؤولين شوهدا وهما يحملان لافتة طريق في أحد شوارع لوبلين، وبعد أن فحصت الشرطة مستويات الكحول لديهما، تم نقلهما إلى غرفة الإفاقة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقدَّم المسؤولان اعتذارهما.

وقال فرانكوفسكي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "أود أن أعرب عن أسفي للأحداث التي وقعت ليلة 5 إلى 6 أغسطس، أنا آسف للغاية لأنني أضرت بثقتكم بسلوك غير مسؤول".

وأضاف: "أود أن أشير إلى أنني لم أكن عدوانيًا أثناء الحادث، وتعاونت مع ضباط الشرطة، وفي النهاية تم تغريمي".

وتم استبدال الزوجين بحكمين بولنديين آخرين للمباراة التي تقام في بولندا؛ بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.