الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

انهيار صفقة انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

  • مشاركة :
post-title
نيكو ويليامز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن انهيار صفقة انتقال نيكو ويليامز، لاعب فريق أتلتيك بيلباو، إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن نيكو ويليامز سيبقى مع أتلتيك بلباو، الموسم المقبل، ما يترك برشلونة مع فرصة معدومة تقريبًا للتعاقد مع الجناح هذا الصيف.

وأضافت أن ويليامز سيظل لاعبًا في أتلتيك حتى نهاية نافذة الصيف، إذ تبلغ قيمة الشرط الجزائي للاعب 55 مليون يورو، وكان على رأس قائمة أولويات برشلونة فيما يتعلق بالانتقالات هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن فرص برشلونة في التعاقد مع ويليامز تقلصت، خلال الأيام القليلة الماضية ولديهم أهداف بديلة، إذ يتصدر زميله الدولي الإسباني داني أولمو القائمة، لكن الاتفاق مع نادي لايبزيج الألماني لا يزال بعيدًا عن التوصل إليه، ولدى أولمو شرط جزائي في عقده بقيمة 60 مليون يورو.

ووقع ويليامز على تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع أتلتيك بيلباو، ديسمبر الماضي ويستمر حتى عام 2027، وببقائه لموسم آخر سيفي بالخطة التي وضعها منذ توقيع هذا العقد.

وتأهل أتلتيك للدوري الأوروبي بحصوله على المركز الخامس في الدوري الإسباني، الموسم الماضي، ومن المقرر أن يقام نهائي الدوري الأوروبي 2024-2025 على ملعب سان ماميس التابع للنادي.