الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيفرتون يعلن ضم مدافع ليون

  • مشاركة :
post-title
جيك أوبراين

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الأيرلندي جيك أوبراين، قادمًا من صفوف فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

ووقّع أوبراين، البالغ من العمر 23 عامًا، لمدة 4 سنوات مع الفريق الإنجليزي، أي حتى صيف 2028.

ويُعد أوبراين خامس صفقات إيفرتون هذا الصيف، بعد عودة جاك هاريسون على سبيل الإعارة ووصول لاعب الوسط تيم إيروجبونام والمهاجمين إيليمان ندياي وجاسبر ليندستروم.

وقال "أوبراين" في تصريحات عبر الموقع الرسمي لإيفرتون: "أنا سعيد للغاية بالتوقيع مع إيفرتون. كنت أحلم بهذا النوع من الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مثل هذا النادي التاريخي، إنها خطوة مثيرة للغاية بالنسبة لي، إيفرتون هو نادٍ ضخم وله تاريخ طويل ومستقبل كبير أيضًا".

وتابع: "عندما تم فتح نافذة الانتقالات كانت هناك أندية أخرى مهتمة بي ولكن كان هناك نادٍ واحد فقط أردت الذهاب إليه وهو إيفرتون، لقد أظهروا ثقتهم بي والآن جاء دوري لإظهار السبب وراء ذلك على أرض الملعب".

وأضاف: "أحب الهجوم في كلا المنطقتين وأحب جلب القليل من الإثارة، لقد رأيت كيف يطور شون ديتش المدافعين الشباب وما فعله لجاراد برانثويت، الطريقة التي يسير بها الآن، والموسم الذي قضاه في الدوري الإنجليزي الممتاز، من الواضح أنها شيء أتطلع إليه وشيء أريد تكراره".

وواصل: "هذا الموسم، أريد فقط أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات وأساعد النادي على الصعود إلى مرتبة أعلى في جدول الترتيب، إنها فترة مثيرة وسيكون من الجيد أن ننهي الموسم، الموسم الأخير في جوديسون بارك، في مرتبة أعلى في جدول الترتيب قدر الإمكان".

واختتم: "لقد حصلنا على ملعب جديد، وهو يبدو رائعًا، ليس هذا فحسب، بل إننا نعمل على تشكيل فريق للمستقبل ويمكننا المضي قدمًا".