الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب منتخب إسبانيا: سنقدم أفضل ما لدينا أمام مصر بالأولمبياد

  • مشاركة :
post-title
سانتي دينيا المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد سانتي دينيا، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، استعداد فريقه لمواجهة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتنافس منتخب إسبانيا ومنتخب مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 إلى جانب منتخبي أوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وقال "دينيا" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر: "سنحاول إخراج أفضل ما لدينا أمام منتخب مصر؛ لأنه فريق جيد للغاية ويجب أن أهنئ مدربه على عمله الرائع في التصفيات وفي البطولة".

وتابع: "أنا سعيد بهذه المجموعة، جميعهم قدموا أداءً رائعًا، بالإضافة إلى الذين سيودعون البطولة كانوا لاعبين جيدين للغاية".

وأضاف: "هناك الكثير من الانزعاج بسبب الطبيعة الصعبة لهذه البطولة، إنه شيء لا يمكننا السيطرة عليه، والتوقعات تقول إن درجة الحرارة غدًا ستكون مرتفعة أيضًا، وسيتعين علينا استخدام أسلحتنا في الهجوم والدفاع كفريق واحد، الري والحرارة والعشب هي نفسها بالنسبة للجميع، علينا أن نحاول لعب كرة القدم في أي ظروف".

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره إسبانيا، غدًا الثلاثاء، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات الرجال لكرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وتسيطر إسبانيا على قمة المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس برصيد 6 نقاط، في حين يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.