الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جاكبو وراموس أبرز أهداف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

  • مشاركة :
post-title
تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يدخل مانشستر يونايتد الإنجليزي سوق الانتقالات الشتوية، وعينه على إضافة بعض الوجوه الجديدة إلى الفريق مع اقتراب فتح سوق الانتقالات في الأول من يناير.

يرغب الهولندي إيريك تين هاج، في خوض بداية جديدة بالدور الثاني، إذ يحل "الشياطين الحمر" بالمركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الأربعة الأولى، فيما بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الهدف الذى يسعى المدرب ولاعبوه إليه في الموسم الحالي.

مع خروج كريستيانو رونالدو من النادي، بعد فسخ عقده بالتراضي، ومع الإصابات المتكررة لأنتوني مارسيال، إلى جانب تذبذب مستوى ماركوس راشفورد، يحتاج يونايتد بشكل عاجل لمهاجم.

الهولندي كودي جاكبو، الذي تألق في كأس العالم مع منتخب بلاده، الذي يلعب حاليًا مع أيندهوفن،تناسب طريقة لعبه أسلوب تين هاج، نظرًا لقدرته على اللعب في أيٍ من المراكز الأمامية. وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ثلاثة أهداف لهولندا في مونديال قطر.

أيضًا جونسالو راموس، نجم منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، يخضع أيضًا للمراقبة من قبل النادي.

ويذكر أن مهاجم بنفيكا انضم إلى المنتخب البرتغالي في كأس العالم قبل أن يواجه رونالدو لاعب يونايتد السابق سويسرا في دور الستة عشر ، حيث سجل ثلاثية مذهلة في أول مباراة دولية له.