الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لايبزيج يرفض عرض برشلونة لضم أولمو

  • مشاركة :
post-title
داني أولمو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

ذكرت تقارير أن برشلونة الإسباني، قدم عرضًا لنادي ريد بول لايبزيج لضم داني أولمو في الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لكن النادي الألماني رفضه.

كان الفائز ببطولة أوروبا 2024 في حالة جيدة طوال أشهر الصيف وأصبح هدفًا مطلوبًا بشدة بعد إنهاء البطولة كواحد من أفضل لاعبي إسبانيا، بفضل موهبته الفنية الرائعة، يمكنه بسهولة الانتقال إلى نادٍ أكبر.

ومن بين هذه الأندية ليفربول الإنجليزي، لكن أيضًا هناك اهتمامات من أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة، لكن ليفربول يبقى الأقرب في المفاوضات.

أما برشلونة فإذا تعاقد مع أولمو الموسم المقبل سيواجه مشكلات مالية، لكن مع ذلك اهتم بضمه، لكن طلب الحصول على تقسيط المبلغ.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، عرض برشلونة 34 مليون جنيه إسترليني، مع 16 مليونًا أخرى على أقساط، تشمل دفع الرسوم على أقساط على مدى السنوات القليلة المقبلة بالإضافة إلى 10 ملايين يورو للفوز بالدوري الإسباني مرتين بحلول عام 2029، ومثها للفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين بحلول عام 2029.

وكشفت صحيفة "سبورت"، أن لايبزيج وصف هذا العرض بأنه "سخيف"، بالإضافة إلى ذلك، يواجه نادي "كامب نو" احتمال الحاجة إلى بيع لاعبين لجمع 50 مليون جنيه إسترليني.

صاحب الـ26 عامًا تألق بشكل لافت مع لايبزيج الموسم الماضي، إذ سجل 8 أهداف وصنع 5 لزملائه.