الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أغنيات للتفاؤل ولفتات إنسانية بحفل تامر حسني في مهرجان العلمين

  • مشاركة :
post-title
حفل تامر حسني في العلمين

القاهرة الإخبارية - محمود ترك - تصوير: طارق الجباس

وسط تفاعل كبير من الجمهور، تألق النجم تامر حسني في حفله بالدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، التي تستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث ملأ الجمهور ساحات مسرح U Arean قبل انطلاق الحفل بساعات.

بدأ الحفل بعرض على شاشات المسرح تضمن لقطات من مسيرة المطرب الفنية وأخرى من بعض أفلامه التي قدمها في السينما.

اختار تامر حسني أغنية "كل يوم أحبه تاني" من ألبومه "اللي جاي أحلى" الصادر قبل نحو 13 عامًا ليفتتح بها حفله، وواصل الحفل مقدمًا مزيجًا من أغنياته القديمة والحديثة، ومنها أحدث أغنياته "جامدين جامدين".

وتدعو كلمات "جامدين جامدين" التي كتبها محمود سليم، إلى التفاؤل ونسيان الأحزان، كما قدم أغنية أخرى مبهجة تحمل عنوان "يا نهار أبيض"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأيضًا أحدث أغنياته "معلمين" التي تجمعه بالمطرب بهاء سلطان.

حفل تامر حسني في العلمين

تامر حسني الذي سبق أن وقف على خشبة مسرح مهرجان العلمين العام الماضي، حرص في حفله أمس، الذي استمر أكثر من ساعتين، على دعم مواهب من أصحاب القدرات الخاصة، مشيرًا إلى أهمية التغلب على الصعوبات والتمسك بالحلم والسعي المستمر.

كما أكد أن مصر مليئة بالمواهب، وصعد عدد منهم معه إلى خشبة المسرح، وعزفوا معه بعض الألحان، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

إبهار كبير طغى على حفل تامر حسني، صاحبه أجواء عائلية، إذ صعدت ابنته تاليا على المسرح رفقة صديقتها، بعد طلب الأخيرة من تامر حسني أن يغني لها في عيد ميلادها على المسرح، وبالفعل قدم لها أغنيته الشهيرة "كل سنة وأنت طيب".

حماس كبير من الجمهور استمر طوال الحفل الذي شهد أيضًا عرض على الشاشة كواليس أفلام تامر حسني ومنها "سيد العاطفي"، و"كابتن هيما"، وسط حضور كبير من جنسيات عربية مختلفة.

حفل تامر حسني في العلمين