الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد اقتراب رحيل رونالدو.. مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع مهاجم "ليل"

  • مشاركة :
post-title
جوناثان ديفيد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يقترب النجم كريستيانو رونالدو من الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الشتوية، بسبب عدم ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي، تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، لذا سيسعى النادي إلى البحث عن مهاجم جديد ليقود الفريق في المرحلة المقبلة.

وبالرغم من أن نادي مانشستر يونايتد يمتلك أنطونيو مرسيال الذي تألق تحت قيادة تين هاج، فإنه عانى من إصابة أبعدته لفترة طويلة.

مرسيال خاض مع "الشياطين الحمر" هذا الموسم 113 دقيقة في جميع المسابقات؛ لكنه يمتلك سجلًا رائعًا بتسجيله ثلاثة أهداف، كما قدّم تمريرتين حاسمتين.

وتشير تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع جوناثان ديفيد الذي ينشط في نادي ليل بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ويحتل ديفيد الآن المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد تسعة أهداف، بالتساوي مع نيمار، ويتخلف عن الفرنسي كيليان مبابي بهدف واحد، كما قدّم النجم الكندي ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

في حوارٍ مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، تحدث ديفيد عن مستقبله قائلًا: "أعتقد أن الخطوة المقبلة، ستكون أكبر في نادٍ يمتلك أكبر وبطموح كبير، فكل لاعب يتمنى أن ينضم لنادٍ أضخم في حياته، لذلك أعتقد أنه، إذا أُتيحت ليّ الفرصة للقيام بذلك سأختار ذلك".

وعن العروض المقدمة له، قال: "الدوريان الإنجليزي والإسباني مختلفان، لكني أستطيع التأقلم معهما، وبعد الخبرة التي حصلت عليها سوف تساعدني".

نادي مانشستر يونايتد سيواجه منافسة مع تشيلسي الذي يرغب في ضم اللاعب لتدعيم صفوفه في الشتاء.