الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آراء إيجابية مبشرة.. "ديدبول وولفرين" في مهمة لإنقاذ عالم مارفل

  • مشاركة :
post-title
فيلم "ديدبول وولفرين"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

ترحب دور السينما العالمية يوم 26 يوليو الجاري بضيف محبوب على شاشات العرض وشباك التذاكر، إذ يعرض أحدث أفلام استوديوهات مارفل Deadpool & Wolverine " ديدبول وولفرين" والذي أُقيم له عرض خاص أمس الاثنين، بحضور العديد من أبطاله.

انضم المخرج شون ليفي في العرض الاحتفائي بالفيلم إلى طاقم الممثلين المرصع بالنجوم على السجادة الحمراء، ومنهم رايان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، روب ديلاني، ليزلي أوجامز، كاران سوني وماثيو ماكفادين.

ومن بين الضيوف الآخرين الذين حضروا العرض الخاص لفيلم "ديدبول وولفرين" دافني كين، بريانا هيلدبراند، جيجي حديد، بليك ليفلي، تايلر ماني، آرون ستانفورد، وبيجي.

الفيلم المنتظر عرضه من قبل محبي سلسلة أفلام "ولفرين" و"ديدبول" حظي باستقبال مميز وردود فعل إيجابية في العرض الخاص له، حسبما أشار تقرير لصحيفة deadline.

يأتي الحماس للفيلم الجديد من استوديوهات مارفل بعد أن شهدت إخفاقات نادرة العام الماضي مع إصدارات Ant-Man and the Wasp: Quantumania " الرجل النملة والدبور: كوانتمانيا "وThe Marvels " ذا مارفيلز".

وأشاد الصحفي المتخصص في السينما شون تاجيبور بالفيلم في مقال له بموقع Nerdtropolis ووصف بطليه ريان رينولدز وهيو جاكمان بالثنائي المثالي الذي كان ينتظره كثيرًا جمهور السينما.