الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

زعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: التقينا هاريس ولن نفصح عن فحوى الاجتماع

  • مشاركة :
post-title
هاريس

القاهرة الإخبارية - متابعات

قال زعيم الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي، حكيم جيفريز، لقد التقينا نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، ولن نفصح عن فحوى الاجتماع.

وأضاف زعيم الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي، أن جو بايدن سيواصل مهامه، ويضع مصلحة الولايات المتحدة بالمقدمة، مشيرًا إلى أن بايدن سيدخل التاريخ باعتباره الرئيس الذي اختار الخروج من سباق الانتخابات الرئاسية.

وفي وقتٍ سابقٍ، من اليوم الاثنين، أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي، تعتزم الاجتماع في الأول من أغسطس للاستقرار على تسمية مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية.

كما أكدت وسائل الإعلام الأمريكية، أن التبرعات الكبيرة التي تلقتها حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، تدل على حالة التفاف شعبي حولها بين مؤيدي الحزب الديمقراطي.

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن كامالا هاريس تتوجه إلى ولاية ديلاوير للقاء أعضاء حملتها الرئاسية، وتأمين ترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة.

وفي وقتٍ سابقٍ، قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إن جو بايدن يشعر بتحسن كبير، وكان يتمنى أن يكون معنا اليوم، وسيعود لأداء مهامه.

وأضافت كامالا هاريس، اليوم الاثنين، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يكافح من أجل الشعب الأمريكي، ونحن ممتنون لكل ما قدمه للولايات المتحدة.

كما أكدت كامالا هاريس، أن الرئيس بايدن حقق إنجازات كثيرة خلال فترة ولايته، وأظهر حبه العظيم لبلده.