الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

على رأسهم بيدري.. خماسي برشلونة يغيب عن انطلاق فترة الإعداد

  • مشاركة :
post-title
بيدري

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

يستعد الفريق الأول لبرشلونة، لبداية فترة التحضير للموسم الجديد، غدًا الأربعاء، تحت قيادة مدربه الجديد الألماني هانز فليك، وسط غيابات عديدة، في خضم بطولتي الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، وكوبا أمريكا في الولايات المتحدة.

ويفتقد برشلونة للاعبيه الدوليين المنضمين لمنتخباتهم الوطنية سواء في اليورو، أو في كوبا أمريكا، هذا، إضافة للمصابين الذين يواصلون برامجهم التأهيلية تمهيدًا لعودتهم للملاعب.

وتلقى برشلونة خبرين سيئين، بانضمام الثنائي بيدري، مع منتخب إسبانيا في مباراة ألمانيا في دور الثمانية، والأوروجوائي رونالد أراوخو، مع منتخب أوروجواي في كوبا أمريكا، لقائمة المصابين.

كانت "مستشفى برشلونة" تضم كل من بابلو جافي، الذي كان يخوض المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في نوفمبر الماضي، وكذلك الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي الذي أصيب بتمزق في أوتار الساق اليمنى في يناير الماضي، وهي الإصابة التي أجبرته على الخضوع لجراحة، ولم يتعاف منها بشكل نهائي حتى الآن.

بينما كان ثالث المصابين هو الهولندي فرينكي دي يونج، الذي أصيب بالتواء من الدرجة الثانية في كاحل القدم اليمنى في أبريل الماضي، وغاب عن قائمة منتخب بلاده في اليورو.

ولن يكون بمقدور هذا الخماسي أن يبدأ فترة الإعداد مع الفريق الكتالوني.