الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع لاعب يوفنتوس لدعم خط الوسط

  • مشاركة :
post-title
لوكاتيلي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني حدد مانويل لوكاتيلي، لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، ليكون بديلًا لجود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، الذي يصعب التعاقد معه في الوقت الحالي بسبب مطالبات ناديه الألماني الكبيرة.

من المتوقع أن يتعاقد نادي ريال مدريد مع لاعبين جيدين في خط الوسط في الميركاتو الصيفي المقبل، مع انتهاء تعاقد نجمي الفريق توني كروس ولوكا مودريتش في يونيو 2023.

لا يزال بيلينجهام مرتبطًا بشدة بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو، ولكن هناك اهتمام قوي من ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بضمه، ما سيجعل سعره كبيرًا للغاية.

كشفت تقارير صحيفة أن دورتموند يريد الحصول على نحو 130 مليون جنيه إسترليني للاعب الإنجليزي الدولي، وفي الوقت نفسه تفيد تقارير أخرى بعدم استعداد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لدفع هذا المبلغ في لاعب لم يتجاوز الـ19 عامًا.

إنزو فيرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالي، ضمن أهداف "الميرينجي" الذي تألق بشكل ملحوظ مع الأرجنتين في كأس العالم، وأسهم في التتويج بالبطولة، لكن أيضًا ناديه لن يتنازل عن 100 مليون يورو، وهناك منافسة أخرى مع ليفربول.

لكن صحيفة "آس" الإسبانية كشفت أن ريال مدريد ينصب هدفه على لوكاتيلي لأنه خيار أرخص، ويمكن أن ينتقل إلى الملكي بأكثر سهولة عن إينزو وبيلينجهام.

لوكاتيلي صاحب الـ24 عامًا انتقل إلى يوفنتوس قادمًا من ساسولو في أغسطس 2021 على سبيل الإعارة، ويمكن أن يكون انتقالًا دائمًا بنهاية الموسم الحالي.