الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مبابي: مستواي في اليورو لم يزعجني.. وطلبت الخروج أمام البرتغال

  • مشاركة :
post-title
مبابي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، عدم انزعاجه من مستواه في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعرض مبابي لإصابة قوية على مستوى أنفه، في المباراة الافتتاحية أمام النمسا، والتي أدت إلى غيابه لمباراة واحدة، ثم عاد للمشاركة بقناع واقٍ.

ويقدم مبابي أداءً غير معهود، إذ سجل هدفًا وحيدًا في البطولة حتى الآن.

وقال "مبابي"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "هذه هي خصوصيات كونك لاعب كرة قدم، الأمر لا يتعلق بالمنافسة، لكن حتى في هذه الحالة (الإصابة)، عليك أن تستمر في المشاركة وأن تكون موجودًا دائمًا بجانب زملائك في الفريق".

وتابع: "لقد قلت دائمًا أنه بغض النظر عما يحدث، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن نفوز، لقد سجلت هدفًا واحدًا فقط لكننا وصلنا إلى الدور نصف النهائي وأنا سعيد جدًا".

وأوضح أن اللعب بالقناع كان صعبًا وكان يكرهه؛ لأنه يؤثر على رؤيته المحيطية ويحبس العرق.

يجب ارتداء القناع لحماية أنف مبابي، لكن كانت هناك مناسبة واحدة أمس الجمعة، بدا فيها أن الإصابة قد تجبره على الخروج، لقد أصيب على جانب وجهه برأسية من روبين دياز، قبل وقت قصير من مرور الساعة، وظل لفترة طويلة مطروحًا، والقناع بجانبه وهو يلمس أنفه بحذر شديد.

وكانت الضربة من الكرة، على الرغم من أنها كانت على جانب رأسه، مؤلمة بشكل واضح، لكن مبابي عاد في النهاية إلى المباراة، لكنه ابتعد عن أي مواجهة جوية بعد ذلك، وتلاشت مع توجه المباراة السلبية إلى الوقت الإضافي.

واختتم: "لقد ناقشت بالفعل الأمر مع المدرب في نهاية الوقت الأصلي، قررنا أنني سأحاول لفترة أطول ولكن بين الشوطين الإضافيين، أخبرته أنني لم أعد أشعر بذلك، وأنني متعب للغاية، وقال لي حسنًا، وقمت بالتغيير".