الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد تأجيلات كثيرة.. مهمة توم كروز المستحيلة الثامنة تغادر موقع التصوير

  • مشاركة :
post-title
توم كروز في فيلم "المهمة المستحيلة"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد تأجيلات كثيرة بسبب الإضرابات العمالية في هوليوود العام الماضي، انتهى كريستوفر ماكويري من إخراج الجزء الثامن من سلسلة Mission: Impossible، بطولة توم كروز، والذي يعد استكمالًا للجزء السابع الصادر عام 2023.

كان من المقرر أن يعرض الجزء الجديد الذي يحمل عنوان Mission: Impossible - Dead Reckoning Part Two "المهمة المستحيلة.. حساب الموتي 2" في يونيو الماضي، حسب الخطة الأولية لشركات الإنتاج والتوزيع، لكن مع احتجاجات وإضرابات نقابة الممثلين الأمريكيين وأيضًا نقابة الكتاب، العام الماضي، اعتراضًا على أوضاع مهنية، تعطل تصوير الفيلم كثيرًا، ضمن عدد من الإنتاجات السينمائية الأخرى، ليحجز موعدًا جديدا، إذ سيعرض في العام المقبل.

سيمون بيج، أحد نجوم سلسلة أفلام الحركة والمغامرات الشهيرة، عبّر عن سعادته بالانتهاء من تصوير الفيلم، إذ كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: انتهيت للتو من يومي الأخير في المهمة المستحيلة وقلت وداعًا للجميع.. لقد بدأنا تصوير الجزء الأول من هذه القصة في سبتمبر 2020، وها نحن في يوليو 2024، إنها رحلة رائعة، وأنا متحمس جدًا لرؤية الفيلم بدور السينما".

يشار إلى أن الجزء السابع من سلسلة "مهمة مستحيلة" حقق إيرادات وصلت إلى 576 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.