الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوين: على إنجلترا تغيير طريقة اللعب إذا أرادت الفوز بـ "اليورو"

  • مشاركة :
post-title
مايكل أوين

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

صرح مايكل أوين، أسطورة الكرة الإنجليزية، أن منتخب بلاده لا يستطيع المضي قدمًا في بطولة أمم أوروبا 2024، إذا واصل اللعب بطريقته الحالية.

تعرض المدير الفني لإنجلترا جاريث ساوثجيت لانتقادات شديدة من اللاعبين والخبراء والمشجعين على حد سواء بسبب استخدامه أسلوبًا مملًا، في اليورو، كما يرى الكثير أن أسلوب لعب غير مقنع للمنتخب الإنجليزي، على الرغم من وجود نجوم مثل هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودين.

وقال أوين لشبكة " ndtv" العالمية: "إذا واصلت إنجلترا اللعب بهذه الطريقة فلن نتمكن من التتويج بالبطولة من المحتمل أن تهزمنا سويسرا ناهيك عن المنتخبات الكبرى".

تواجه إنجلترا منتخب سويسرا الذي يتمتع بثقة عالية في ربع النهائي، وهو الفريق الذي تغلب على حامل اللقب إيطاليا في دور الـ 16.

وتابع: "الشيء الجيد هو أن إنجلترا يمكن أن تتحسن، وأداؤها يمكن أن يتحسن، كنا محظوظين بأن نكون في الجانب الأسهل حقًا من القرعة".

وفي حالة فوز إنجلترا على سويسرا، فإنها ستواجه هولندا أو تركيا في نصف النهائي. ومع وجود إسبانيا وألمانيا والبرتغال وفرنسا على الجانب الآخر من القرعة، ذكر الكثيرون أن طريق إنجلترا أسهل للوصول إلى النهائي.

وأتم: "كل ما يمكننا فعله هو أن نأمل أن يغير المدرب شيئًا أو شيئين، نحن بالتأكيد بحاجة إلى تغيير في الأداء إذا أردنا الفوز بالبطولة".