الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

متفوقا على "قلبا وقالبا 2".. بداية قوية لـ"أنا فهلوي" في شباك التذاكر

  • مشاركة :
post-title
فيلم "أنا فهلوي 4"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بداية قوية لفيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 "أنا فهلوي 4" في شباك التذاكر بدور السينما، تتناسب مع التوقعات الأولية للعديد من المحللين، إذ حقق الفيلم إيرادات قدرت بـ27 مليون دولار، أقل بمليون فقط من توقعات النقاد.

وتشير العديد من التقارير إلى أن الفيلم سيحقق نحو 120 مليون دولار في غضون 5 أيام، وفقًا للعائدات المبكرة من مبيعات شباك التذاكر، حسبما تشير صحيفة deadline، حول مستقبل رابع أجزاء سلسلة Despicable Me الشهيرة.

لم يواجه الجزء الرابع من "أنا فهلوي" أي أزمة في انتزاع صدارة الإيرادات اليومية من فيلم Inside Out 2 "قلبًا وقالبًا 2" صاحب أعلى إيرادات في العام، عند افتتاحه بمبلغ 154 مليون دولار، أوائل يونيو، الذي حقق بالفعل مليار دولار من مبيعات التذاكر العالمية في 19 يومًا فقط، وحقق الفيلم إيرادات أمس الأربعاء، قدرت بنحو 7 ملايين دولار.

وتدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي حول مواجهة (جرو) العديد من التحديات العائلية بعد إنجاب زوجته لطفلهما الأول (جرو جونيور)، الذي يأتي في توقيت متزامن مع هروب عدوه اللدود (ماكسيم لو مال) من السجن، وداخله رغبة شديدة في الانتقام منه، وتضطر العائلة إلى الهروب.

يشار إلى أن الجزء الأول من Despicable Me عُرض عام 2010، وحققت إيرادات من شباك التذاكر قدرت بنحو 543 مليون دولار.