الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إيفرتون الإنجليزي يعلن ضم المهاجم السنغالي "ندياي"

  • مشاركة :
post-title
إيليمان ندياي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم السنغالي إيليمان ندياي، قادمًا من صفوف فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ووقع المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا، عقدًا مع نظيره إيفرتون حتى يونيو 2029.

وقال ندياي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية لكوني لاعبًا في إيفرتون، كانت الأسباب الرئيسية التي جعلتني أرغب في الانضمام هي مدى ضخامة النادي وتاريخه والدور الذي يمكنني أن ألعبه في مساعدة الفريق بالاتجاه الهجومي الذي يتجه إليه، أنا متحمس للغاية ولا أستطيع الانتظار للبدء".

وتابع: "لقد تحدث معي المدير الرياضي كيفن ثيلويل والمدير الفني وجعلاني أشعر بأنني مرغوب من النادي، كما لعب زميلي في السنغال إدريسا دورًا كبيرًا وتحدث بشكل إيجابي عن النادي وعن الكثير من الأشياء الجيدة".

وأضاف: "كلاعب، أحب المراوغة وإظهار المهارات وإمتاع الجماهير، أريد تسجيل الأهداف والحصول على التمريرات الحاسمة، لكنني أحب أيضًا العمل الجاد، أحب الجري ومطاردة الكرة ودفع الفريق إلى الأمام، كمهاجم، أنا المدافع الأول أحب القيام بهذا الجزء".

واختتم: "أنا متحمس للغاية، أريد أن أسهم في تحقيق التقدم الذي حققه الفريق، الموسم الماضي، أشعر أنني مستعد للمساعدة وأريد فقط أن أبذل قصارى جهدي لرفع هذا النادي إلى مرتبة أعلى في جدول الترتيب".

يُذكر أن ندياي، خاص 46 مباراة مع فريق أولمبيك مارسيليا بكل المسابقات، سجل 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.