الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كومان يحث لاعبي هولندا على عدم خفض مستوى الأداء

  • مشاركة :
post-title
رونالد كومان

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال رونالد كومان مدرب هولندا، إن فريقه بحاجة إلى الحفاظ على مستوى الأداء الذي أظهره خلال الفوز 3-0 على رومانيا في دور الستة عشر لبطولة أوروبا 2024 اليوم الثلاثاء، إذا أراد الفوز باللقب هذا العام.

وقال كومان في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "من الصعب في بعض الأحيان أن تقول لماذا لعبت بشكل سيئ في مباراة واحدة ثم تصل إلى مستوى مرتفع في المباراة التالية".

وأضاف: "كنا أقوياء منذ البداية اليوم وهذا ما صنع الفارق، وربما كانت النقطة الحاسمة هي أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لتسجيل الهدف الثاني".

ويواجه المنتخب الهولندي مباراة العودة أمام النمسا أو تركيا في ربع النهائي يوم السبت، ويعتقد كومان أن هجومه من الجناحين والأداء الممتاز في خط الوسط من جانب تشافي سيمونز كان مفتاح الفوز.

وأكد أنهم إذا أرادوا الوصول إلى المباراة النهائية في برلين يوم 14 يوليو، فلا ينبغي لهم أن يسمحوا لمستوى أدائهم بالانخفاض مرة أخرى.

وقال كومان عن توقعات الجماهير بشأن الفريق: "النتيجة هي دائمًا أهم شيء، لكننا هولنديون وفي هولندا يتعين علينا أن نلعب بشكل جيد وهجومي، ونحن نعلم ذلك".

وأكمل: "كان الأداء اليوم رائعًا، وهذا ما نحتاج إلى القيام به لمواصلة مشوارنا في البطولة، وهذا هو المستوى، وإذا تراجعنا عن هذا المستوى فلن نصل إلى النهائي".

وتابع: "لدينا مواهب عظيمة في هذا الفريق، لكن بالطبع نحتاج إلى الفوز بشيء".