الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوجبا: ما زلت لاعبا ضمن صفوف يوفنتوس ولا أفكر في الاعتزال

  • مشاركة :
post-title
بول بوجبا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد الفرنسي بول بوجبا، أنه لا يزال لاعبًا في فريق يوفنتوس الإيطالي، لافتًا إلى أنه لا توجد لديه أي نية لاعتزال كرة القدم، في الوقت الذي يواصل الاستئناف على قرار حظر مشاركته في المباريات بسبب تناول المنشطات.

فشل لاعب خط الوسط في اختبار المنشطات خلال مباراة بالدوري الإيطالي في 20 أغسطس 2023، وتم إيقافه لمدة أربع سنوات، لأن تفسيره لكيفية وصول المادة المحظورة إلى نظامه لم يكن كافيًا لتبرئة ساحته.

وقام بوجبا بالاستئناف على هذا القرار، وتمت دعوته من قبل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للقاء الفريق قبل مواجهة بلجيكا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، والتي فاز فيها منتخب بلاده بهدف نظيف.

وأوضح بوجبا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أنا سعيد جدًا برؤية حب الناس، لم أكن في الملعب منذ فترة، لذا فإن سماع الناس وهم يغنون اسمي كان أمرًا ممتعًا حقًا".

وواصل: "أنا ما زلت لاعب كرة قدم، ما زلت هنا وأنا إيجابي ولدي فرصة لمحاربة ما اعتبره ظلمًا من وجهة نظري، سنرى الأمور سوف تتحسن".

وتابع: "ما زلت أشعر بأنني لاعب، أنا أتدرب وفي هذه اللحظات يجب أن أكون إيجابيًا فقط. أقضي الكثير من الوقت مع عائلتي وأرى أطفالي يكبرون. أنا لا أفعل ما أحبه، وهو كرة القدم، لكنني متحمس حقًا للعودة".

وعن مستقبله مع يوفنتوس قال: "ما زلت لاعبًا في يوفنتوس وأعتقد أنه يتعين عليك أن تسألهم لدي عقد، ولم أتمكن بعد من التحدث مع المدير أو المدرب، هناك صمت.. أعتقد أنهم ينتظرون الاستئناف".