الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم الـ269 من العدوان الإسرائيلي.. قصف مسجد وشهداء جدد بغزة

  • مشاركة :
post-title
الدمار الذي حل في جامعة الأزهر بمدينة غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

تُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ269، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95 % من السكان.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الاثنين، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتُواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح الفلسطينية، منذ 7 مايو الماضي، والتوغل في حي الشجاعية لليوم الخامس، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة، في حين تتسع دائرة المجاعة شمال قطاع غزة، مع استمرار منع إدخال المساعدات ونفاد البضائع من الأسواق.

وقصفت مدفعية الاحتلال منطقتي الشجاعية والزيتون شرقي مدينة غزة، فيما شنت طائرات الاحتلال غارة على مدينة غزة، وقصفت آليات الاحتلال غرب ووسط مدينة رفح الفلسطينية، وكذلك شرق خانيونس، وقصفت مدفعية الاحتلال شرقي حيي الشجاعية والتفاح بمدينة غزة.

ونسفت قوات الاحتلال مبنى سكنيًا في منطقة الشاكوش شمال غربي رفح الفلسطينية، فيما أُصيب عدد من الفلسطينيين جراء انفجار قنبلة ألقتها مسيّرة إسرائيلية على محيط مسجد المجمع الإسلامي بحي الصبرة بمدينة غزة.