الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كوبا أمريكا| كولومبيا تبلغ ربع النهائي.. والبرازيل تقسو على باراجواي

  • مشاركة :
post-title
منتخب البرازيل- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

فاز منتخب كولومبيا على نظيره كوستاريكا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم السبت، على ملعب "ستايت فارم" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا، ليضمن تأهله إلى دور ربع النهائي.

افتتح لويس دياز أول أهداف المباراة في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، ثم عزز دافينسون سانشيز تقدم كولومبيا في الدقيقة 59، قبل أن يختتم جون كوردوبا أهداف اللقاء في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0.

وبهذه النتيجة، اعتلت كولومبيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد كوستاريكا عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي مواجهة أخرى بنفس المجموعة، اكتسح منتخب البرازيل نظيره باراجواي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحيي آماله في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تعادل في مستهل مشواره أمام كوستاريكا.

حصلت البرازيل على ركلة جزاء في الدقيقة 31 وأهدرها لوكاس باكيتا، وسجل فينيسيوس جونيور أول أهداف اللقاء في الدقيقة 35، ثم أضاف سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني، قبل أن يعود فينيسيوس ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45، ثم اختتم باكيتا أهداف المباراة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف باراجواي الوحيد عمر الديريتي في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة، احتلت البرازيل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وتذيلت باراجواي ترتيب المجموعة بدون رصيد.