الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين

القاهرة الإخبارية - متابعات

أُصيب فلسطيني، اليوم الخميس، برصاص الاحتلال في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أكدته مصادر صحية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بإصابة فلسطيني في البلدة القديمة بحي السيباط من مدينة جنين، بشظايا رصاص الاحتلال في الوجه، وأنَّ قوات الاحتلال أعاقت طواقم الإسعاف من نقله إلى المستشفى.

وواصلت قوات الاحتلال التي اقتحمت جنين قبيل منتصف الليلة، نشر تعزيزاتها العسكرية فجر اليوم الخميس، في المدينة وأطراف المخيم ونشرت عشرات الجنود القناصة على أسطح المباني التجارية والمنازل، وفي أحياء المدينة ومركزها التجاري، وسط اندلاع مواجهات وُصفت بـ"العنيفة" وسماع دوي انفجارات. 

وذكرت الوكالة الفلسطينية أنَّ قوات الاحتلال أعاقت مركبات الإسعاف وفتشتها، بالتزامن مع تنفيذ حملة مداهمات وتفتيش واسعة للمنازل في المدينة وأطراف المخيم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، مساء الأربعاء، ثلاثة فلسطينيين من مدينة جنين، وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وأطراف المخيم، من شارع الناصرة، سبقها تسلل قوات خاصة إسرائيلية إلى المدينة واعتقال الأسيرين المحررين جمال حويل وجمال زبيدي، وعبد الغني أبو الهيجا عند مدخل المخيم. 

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات عنيفة في محيط سينما جنين ودوار الداخلية، وأطراف مخيم جنين، حيث أطلق الجنود القنابل المسيلة للدموع في ساحة مستشفى جنين الحكومي، والرصاص تجاه المواطنين ومركباتهم.