الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي بروين: نحتاج إلى دعم الجماهير أمام فرنسا

  • مشاركة :
post-title
كيفين دي بروين

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال كيفين دي بروين، إن بلجيكا ستحتاج إلى دعم جماهيرها في بطولة أمم أوروبا 2024، بعد أن قوبل تعادلها مع أوكرانيا في المجموعة الخامسة بصيحات الاستهجان من المدرجات.

وكان دي بروين أفضل لاعب في المباراة التي ضمنت فيها بلجيكا التأهل لدور الستة عشر في البطولة بالتعادل السلبي 0-0 أمام أوكرانيا.

على الرغم من الانتقال إلى مرحلة خروج المغلوب، لم يتأثر المشجعون بطبيعة الأداء وما اعتبروه إضاعة للوقت في وقت متأخر من المباراة حيث اختار دي بروين وزملاؤه التمسك بالنتيجة التي كانوا بحاجة إليها للتأهل.

وبعد أن ظهر دي بروين، قائد بلجيكا، وهو يشير إلى فريقه ليصفق للجماهير، قبل أن يأمرهم رد فعل المشجعين بمغادرة الملعب بدلاً من ذلك.

وستواجه بلجيكا الآن فرنسا في دور الـ16 في الأول من يوليو، وهي مباراة طلب دي بروين من جماهيره الوقوف خلف فريقه من أجلها.

وقال دي بروين عن المشجعين في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "نحن بحاجة إليهم فقط، أنا لا أعرف ماذا أقول، نحن فقط بحاجة للجماهير، سنحتاجهم ضد فرنسا، وكنا بحاجة إليهم في المباريات الثلاث الأخيرة، وهذا كل شيء".

وأضاف: "لقد حاولنا الفوز بالمباراة، لقد أتيحت لنا فرص لتسجيل الأهداف، ولم نخاطر بأي ركلة ركنية لأننا كنا نعلم أننا قد نستقبل هدفًا، وإذا حدث ذلك، فسوف تخرج من اليورو، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من التسجيل من قبل لقد أتيحت لنا الفرص وبعد ذلك نحتاج فقط إلى المشجعين للبقاء معنا".

وأكمل: "حتى الدقيقة 90 حاولنا إيجاد حلول هناك، لقد سددنا كرتين في الدقيقة 90، وأتيحت لأوكرانيا فرصة أو اثنتين جيدتين أيضًا، وعندما يتبقى دقيقة واحدة، لا تخاطر، أستطيع أن أفهم أن الناس يريدون فوزنا، لكن إذا تجاوزت الزاوية وقاموا بالرد، سيقتلني الجميع ويقولون إنني لم أتخذ القرار الصحيح.