الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو

  • مشاركة :
post-title
ناتشو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائد الفريق ناتشو، اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة طويلة مع النادي، استطاع التتويج فيها بالعديد من البطولات.

وجاء في بيان للنادي عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومودته لناتشو، أحد أكبر أساطير نادينا".

وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فرق الأكاديمية، وصولًا إلى الفريق الأول في عام 2012. منذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسمًا في واحدة من أكثر المراحل نجاحًا في تاريخ ريال مدريد. خلال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبًا: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).

إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلًا لأوروبا تحت 21 سنة وبطلًا لدوري الأمم الأوروبية، كما أنه يشارك حاليًا في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

يُنهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بست كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبعد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي.