الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إصابة 9 أشخاص بالرصاص في ميشيجان الأمريكية ومقتل المشتبه به

  • مشاركة :
post-title
الشرطة الامريكية فى موقع إطلاق النار بولاية ميشيغان

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلنت السلطات الأمريكية أن تسعة أشخاص، بينهم طفلان، أصيبوا في إطلاق مسلح للنار بمتنزه ألعاب مائية قرب مدينة ديترويت بولاية ميشيجان، أمس السبت، قبل أن يطلق النار على نفسه بعد أن حاصرته الشرطة.

ووصفت السلطات الواقعة بأنها إطلاق نار عشوائي، وقالت إنها حاصرت المشتبه به في منزل قريب حيث انتحر بإطلاق النار على نفسه، بحسب وكالة "رويترز".

وقال مسؤولون إن السلطات عثرت على مسدس في موقع إطلاق النار، ووصفت السلطات المشتبه به بأنه رجل يبلغ من العمر 42 عامًا لكن لم يتضح حتى الآن الدافع وراء إطلاق النار.

ويرقد طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام في حالة حرجة بالمستشفى بعد إصابته برصاصة في الرأس، كما أصيب شقيقه البالغ من العمر أربعة أعوام لكن حالته مستقرة.

وقال مايكل بوشارد، قائد شرطة مقاطعة أوكلاند، للصحفيين إن والدتهما في حالة حرجة أيضًا بعد إصابتها في البطن والساق، مضيفًا أن الحالة الصحية لباقي المصابين الستة، وأعمارهم 30 عامًا أو أكثر، مستقرة.

وأشار إلى أن المشتبه به خرج من سيارة أمام متنزه "بروكلاندز بلازا سبلاش باد" في روتشستر هيلز بولاية ميشيجان وأطلق نحو 30 طلقة من سلاح جلوك نصف آلي وأعاد حشوه بالطلقات عدة مرات.