الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بينهم كريم عبد العزيز و"السقا".. قائمة ضيوف الشرف بموسم أفلام عيد الأضحى

  • مشاركة :
post-title
أحمد السقا وأحمد فهمي في كواليس "عصابة الماكس"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تتزين قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 بمشاركة العديد من الفنان "ضيوف شرف" في الأفلام بأدوار مؤثرة، خصوصًا أن بعضهم من نجوم الصف الأول ولهم تاريخ طويل من البطولات السينمائية، ومنهم النجم كريم عبد العزيز الذي يظهر بشكل مفاجئ في نهاية فيلم "ولاد رزق.. القاضية"، بدور "سلطان الغول".

ظهور كريم عبد العزيز في نهاية الجزء الثالث من "ولاد رزق"، يعد تمهيدًا لمشاركته في النسخة الرابعة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، ليشارك أحمد عز وعمرو يوسف وباقي فريق العمل في سلسلة الأفلام الشهيرة.

ويشهد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" أيضًا مشاركة إياد نصار بدور "فؤاد الصقر"، والذي سبق له المشاركة في الجزء الثاني الصادر عام 2019، وأيضًا أسماء جلال في دور "سمر".

كريم عبد العزيز في كواليس "ولاد رزق.. القاضية"

أما فيلم الممثل أحمد فهمي "عصابة الماكس" يعد العمل الفني الأكثر مشاركة لفنانين بأدوار شرفية في موسم عيد الأضحى، ومن أبرز النجوم المشاركين فيه أحمد السقا الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بأحمد فهمي، وكثيرًا ما تحدث الأخير في لقاءات صحفية عن مدى قوى علاقة الصداقة بينهما.

كما يشارك بأدوار شرفية في "عصابة الماكس"، الممثل محمد ثروت بدور "عمار"، وهشام ماجد بدور "العريس"، وكريم فهمي، وحمدي الميرغني بدور طبيب بيطري، ومحمد لطفي في دور "الهيلماني"، وصلاح عبدالله في شخصية العمدة هاني، وأيضًا يشارك في الفيلم الفنان خالد الصاوي.

فيما يظهر الفنان سليمان عيد بدور ضيف شرف في فيلم "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، ويظهر ماجد الكدواني بصوته فقط بشخصية المدرس الأول، أما النجم أحمد بدير فاكتفى بالظهور ضيف شرف في فيلم "أهل الكهف"، من بطولة خالد النبوي.