الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كين: إنجلترا تستحق أن تكون المرشحة للتتويج بـ"اليورو"

  • مشاركة :
post-title
هاري كين

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أصر هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، على أن إنجلترا تستحق أن تكون المرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان كين ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا، التي وصلت نهائي بطولة أوروبا الأخيرة، ونصف نهائي كأس العالم 2018، ودور الثمانية في كأس العالم 2022.

وردًا على سؤال في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول كون إنجلترا هي المرشحة، أجاب كين: "أعتقد أننا اكتسبنا هذه المكانة من خلال بطولاتنا حتى الآن".

وأضاف: "لكننا أيضًا فريق لم يفز أبدًا ببطولة أوروبا، لذلك نحاول أن نصنع التاريخ هنا. إنه هدف نريد تحقيقه، لكننا نعلم أنه سيكون طريقًا طويلًا وصعبًا. علينا أن نتأكد من أننا نفعل كل شيء بشكل صحيح لأنه إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 100% في هذه البطولات، فقد تتم معاقبتك".

وواصل: "لقد خضنا الدور قبل النهائي والنهائي وربع النهائي، لذلك آمل أن نتمكن من المضي قدمًا والفوز، لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة حقًا، بما في ذلك أنا، لكن في النهاية نحن هنا للفوز باليورو، ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك".

وأكمل: "هذا الفريق هو واحد من أفضل الفرق التي لدينا على الإطلاق، إن لم تكن الأفضل، عندما تنظر إلى المستوى والبطولات المعنية التي لعب فيها الكثير منا. لدينا مواهب شابة مذهلة لا تعرف الخوف وتريد فقط اللعب".

وستبدأ إنجلترا مشوارها في بطولة أوروبا أمام صربيا، الأحد المقبل، أمام صربيا التي حذر كين من أنها لن تكون سهلة.