الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

انتشال عدد من الشهداء أسفل أنقاض منازل بمدينة غزة

  • مشاركة :
post-title
مدينة غزة

القاهرة الإخبارية - وكالات

انتشلت طواقم الدفاع المدني الفلسطينية عددًا من الشهداء صباح اليوم الثلاثاء، ولا يزال البحث جاريًا عن مفقودين من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حيي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة، بحسب وكالة "وفا".

وأفادت الوكالة، بانتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ولا يزال البحث جاريًا عن مفقودين تحت الأنقاض، وتم نقل الشهيد والجرحى إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم نقلهم أيضًا إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واستشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأُصيب آخرون، الليلة وفجر اليوم، في قصف للاحتلال غرب مخيم النصيرات.

وأعلن مصدر طبي فلسطيني في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عن وصول 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طائرة حربية إسرائيلية منزلًا لعائلة التلباني في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها برًا وبحرًا وجوًا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 37124 مواطنًا، وإصابة 84712 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.