الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفربول يحدد سعر سيب فان دن بيرج

  • مشاركة :
post-title
سيب فان دن بيرج

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

اقترب الهولندي سيب فان دن بيرج، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل بداية الموسم الجديد 2024 /2025.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن ليفربول وضع تقييمًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني لرحيل سيب فان دن بيرج، لكن من غير المرجح أن يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل المدافع حتى يتم تقييمه من قِبل المدرب الجديد آرني سلوت، خلال فترة ما قبل الموسم.

يجذب قلب الدفاع الهولندي اهتمام الأندية في جميع أنحاء أوروبا، بعد أن أدى موسمًا مثيرًا للإعجاب على سبيل الإعارة في نادي ماينز الألماني.

أشارت التقارير في ألمانيا إلى أن نادي ماينز لديه خيار لشراء اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مقابل أقل من 4.3 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول يصر على أن الأمر ليس كذلك.

لعب فان دن بيرج دورًا محوريًا في مساعدة ماينز على الاحتفاظ بوضعه في الدرجة الأولى، حيث احتل المركز 13 في الجدول، وشارك في 33 مباراة بالدوري الألماني.

يعد برينتفورد وساوثهامبتون الصاعد حديثًا من بين المرشحين للدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يُنظر إلى فولفسبورج على أنهما منافسان جديان في الدوري الألماني، ويحتفظ أياكس باهتمام طويل الأمد.

يصر ليفربول على أن تقييمه البالغ 20 مليون جنيه إسترليني يعكس اتجاهات السوق الحالية حول المدافعين في مثل عمره وملفه الشخصي.