الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رغم اعتزاله.. "كروس" مستمر في ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
توني كروس

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، المقرر اعتزاله كرة القدم، بنهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، أنه مستمر مع الملكي.

وقال "كروس" في تصريحات عبر مجلة "كيكر" الألمانية: "بعد الاعتزال سأكون في الغالب مع عائلتي، وسأعمل في أكاديمية ريال مدريد للشباب".

وكان كروس، البالغ من العمر 36 عامًا، أعلن في وقت سابق، اعتزاله كرة القدم، عبر رسالة جاء فيها: "كما قلت دائمًا، ريال مدريد هو فريق الأخير سيكون كذلك".

وتابع: "17 يوليو 2014.. يوم تقديمي في ريال مدريد اليوم الذي غيّر حياتي كلاعب كرة قدم وعلى المستوى الشخصي أيضًا، لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم، بعد 10 سنوات في نهاية الموسم ينتهي هذا الفصل".

وأضاف: "لن أنسى أبدًا ذلك الوقت الناجح، وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح ووثق بي، لكن بشكل خاص أن أشكر جماهير ريال مدريد على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى الأخير، في الوقت نفسه، هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة اليورو".

وواصل: "أنا سعيد وفخور، لأنني وجدت في ذهني التوقيت المناسب لقراري وأنني أستطيع اختياره بنفسي".

وأتم: "كان طموحي دائمًا هو إنهاء مسيرتي في ذروة أدائي من الآن فصاعدًا، هناك فكرة رائدة واحدة فقط: التتويج بـالخامسة عشر (من دوري أبطال أوروبا)".