الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عائدون بعد غياب وحضور لأول مرة.. أبرز محطات مهرجان موازين للموسيقى

  • مشاركة :
post-title
عبير نعمة

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

ينتظر عشاق الطرب والفن، بشوق، مهرجان موازين الدولي للموسيقى، الذي يعود للساحة بعد غياب نحو 4 سنوات، والمقرر إقامته بالمغرب، في الفترة من 20 إلى 29 يونيو الجاري. 

 يشهد المهرجان عودة نجوم غائبين عنه بعد سنوات طويلة، ووقوف بعضهم لأول مرة على خشبته، إذ يستقبل الجمهور المغربي بأكبر مسارحه بالعاصمة الرباط، الفنانة هبة طوجي بعد غياب نحو 6 سنوات، لتحيي حفل الافتتاح. 

كما تعود الفنانة المصرية أنغام للمهرجان بعد غيابها أيضًا لسنوات طويلة، لتُحيي حفلًا ضخمًا، وذلك يوم الجمعة 21 يونيو الجاري، على مسرح النهضة في الرباط.

كما تسجل المطربة المغربية سميرة سعيد حضورها بالمهرجان بعد غياب سنوات، ومن المقرر أن تقدم حفلًا يوم 28 يونيو المقبل، على المسرح الوطني محمد الخامس.

كما يسجل المهرجان حضورًا لأول مرة على خشبته لبعض الفنانين لإحياء حفلات به، مثل الفنانة عبير نعمة التي ستطل على جمهور المهرجان يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري.

وفي ليلة طربية تقدم لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، ممزوجة بأحدث التقنيات التكنولوجية، تقف كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح المهرجان، باستخدام تقنية الهولوجرام، وذلك يوم 23 يونيو الجاري على المسرح الوطني محمد الخامس.

كما يلتقي الفنان المصري محمد رمضان بجمهور المهرجان لأول مرة في حفل يحييه يوم 29 من يونيو على مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط.

كما يستضيف المهرجان لأول مرة في تاريخه فرقة "Ateez" الكورية، يوم الأحد 23 يونيو الجاري.