الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

منتخب مصر يتقدم في الشوط الأول على بوركينا فاسو بهدفي "تريزيجيه"

  • مشاركة :
post-title
محمد حسن تريزيجيه

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تقدم المنتخب المصري بهدفين نظيفين على بوركينا فاسو، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس العالم 2026، باستاد القاهرة الدولي.

وأحرز محمود حسن "تريزيجيه" هدفي منتخب مصر، في الدقيقتين الثالثة والسابعة من الشوط الأول.

بدأت المباراة بضغط كبير من منتخب مصر لخطف الهدف الأول، وتُرجم ذلك سريعًا عن طريق تريزيجيه في الدقيقة الثالثة، الذي أحرز الهدف الأول من رأسية جاءت من عرضية متقنة من قائد منتخب مصر محمد صلاح.

وفي الدقيقة السادسة، أهدر إمام عاشور، انفرادًا تامًا بعدما سدد الكرة على يسار الحارس، لكن جاءت بالقرب من المرمى، وبعد ذلك بدقيقة سجل تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، من تصويبة متقنة من الناحية اليسرى سكنت شباك بوركينا فاسو.

وبعد ذلك حاول الضيوف امتلاك الكرة، لكن دفاع ووسط الملعب لدى "الفراعنة" كان جيدًا، وفي الدقيقة 27 جاءت فرصة خطيرة لإمام عاشور الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لترتد في الدفاع ثم تأتي الكرة مرة أخرى له ويسدد مرة أخرى لكن الحارس يمسك الكرة.

وفي الدقيقة 33 سدد محمد صلاح كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء لكن محمد أويدراوجو تصدى للكرة، وفي الدقيقة 38 سدد عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمنى لكن جاءت بالقرب من المرمى.

وفي الدقيقة 41 واتارا مهاجم بوركينا فاسو، مر من محمد عبدالمنعم، وسدد الكرة لكن جاءت بعيدة عن المرمى.