الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حزب الله يستهدف موقع ‏الناقورة الإسرائيلي ‏البحري وتجمعا ‌‏للجنود

  • مشاركة :
post-title
موقع الناقورة - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلن حزب الله اللبناني استهدافه موقع ‏الناقورة الإسرائيلي ‏البحري وتجمعًا ‌‏لجنود إسرائيليين في حرش برعام، بقذائف مدفعية، اليوم الثلاثاء.

وقال حزب الله في بيان له اليوم، إنه "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدفنا تجمعًا ‏لجنود العدو الصهيوني في حرش برعام بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة". ‏

كما استهدف حزب الله موقع الناقورة ‏البحري بقذائف المدفعية وأصابه إصابة مباشرة، إلى جانب استهدافه انتشارًا ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

كما أعلن حزب الله أيضًا استهداف موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

يذكر أن حزب الله اللبناني، أعلن، أمس الاثنين، تنفيذ هجوم جوي بسرب من ‏المُسيّرات الانقضاضية على لواء حرمون 810 الإسرائيلي في ثكنة معاليه جولاني بالأراضي المحتلة السورية، وتحقيق إصابات مؤكدة في صفوف الاحتلال، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية.

وقال حزب الله في بيانٍ له: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏الاغتيال الذي نفذه العدو في بلدة الناقورة، شنت المقاومة الإسلامية هجومًا جويًا بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه جولاني في الجولان السوري المحتل ‏مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو".