الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ساوثجيت: جريليش أمامه فرصة الانضمام لمنتخب إنجلترا

  • مشاركة :
post-title
جاك جريليش

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، أنه يدرس خيارات فريقه الهجومية في بطولة أوروبا 2024، وقال إن الفرصة لا تزال أمام جاك جريليش للانضمام للتشكيلة، وذلك على الرغم من أنه لم يلعب بالشكل الأمثل هذا الموسم.

واستُبعد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وجوردان هندرسون لاعب فريق الاتفاق السعودي من التشكيلة الأولية للمنتخب الإنجليزي المكونة من 33 لاعبًا للبطولة القارية، والتي سيتعين على ساوثجيت تقليصها إلى 26 لاعبًا بحلول السابع من يونيو.

وشارك جريليش في 20 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي هذا الموسم وسجّل ثلاثة أهداف وجلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

وردًا على سؤال عما إذا كان جريليش يواجه خطر الغياب عن التشكيلة، قال ساوثجيت في تصريحات أبرزتها وكالة "رويترز" للأنباء: "لا أعتقد أننا حسمنا الأمر بعد أعتقد أننا نعرف على الأرجح ماذا سنفعل".

وأضاف: "لم يلعب جريليش كثيرًا هذا الموسم، أنا متأكد من أنه كان يود أن يكون الوضع مختلفًا لكننا نعرف المهارات التي يمكن أن يقدمها إنه لاعب نستمتع بالعمل معه".

وأوضح: "ما لا نعرفه تمامًا هو عدد اللاعبين الذين نحتاج إلى ضمهم أو العدد الذي يمكننا السماح لأنفسنا بقبوله بسبب ما قد نحتاجه لتغطية مراكز أخرى أيضًا".

وتستضيف إنجلترا البوسنة في ملعب سانت جيمس بارك في وقت لاحق من اليوم الاثنين وستواجه أيسلندا في ملعب ويمبلي الجمعة المقبل قبل أن تستهل مشواراها في بطولة أوروبا 2024 في 16 يونيو أمام صربيا.