الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ستونز وساكا يغيبان عن مباراة إنجلترا أمام البوسنة والهرسك

  • مشاركة :
post-title
جاريث ساوثجيت

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن جون ستونز وبوكايو ساكا، لن يشاركا أمام البوسنة والهرسك غدًا الإثنين.

صرّح مدرب منتخب إنجلترا أن "ستونز" انضم لمعسكر المنتخب في وقت لاحق قليلًا، بينما كان ساكا يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة أرسنال الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون الشهر الماضي.

وأضاف "ساوثجيت" أن ثنائي مانشستر يونايتد لوك شو وهاري ماجواير يحرزان تقدمًا في تعافيهما من الإصابة، بينما ذكر أيضًا أن أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل يونايتد قد يكون جاهزًا للعب في المباراة الودية الجمعة المقبل ضد أيسلندا.

وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي: "الجميع ماجواير وشو وجوردون يتقدمون بشكل جيد لذلك نحن سعداء بالتقدم الذي أحرزوه، ولن يشارك أي منهم غدًا، الشيء نفسه بالنسبة لبوكايو وجون ستونز".

وأكمل: "أبلغنا جون بذلك في وقت لاحق، لذلك لم يعمل معنا لعدة أيام، لذا من الأفضل له أن يتبع برنامجًا فرديًا خلال اليومين المقبلين، بوكايو بخير، ويتقدم بشكل جيد، ولكن الفترة التي اتخذناها من إصابته يجب أن يحصل على راحة غدًا ومن ثم يجب أن يكون متاحًا ليوم الجمعة".

وختم: "أنتوني لديه فرصة جيدة ليكون متاحًا يوم الجمعة، أما اللاعبان الآخران ماجواير وشو فمن غير المرجح بعض الشيء، لكننا سنرى مدى السرعة التي يمكن أن ينطلقا بها".