الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سابالينكا تواجه صديقتها المقربة "بادوسا" في رولان جاروس للتنس

  • مشاركة :
post-title
أرينا سابالينكا

القاهرة الإخبارية - وكالات

تستعد الصديقتان المقربتان، الروسية أرينا سابالينكا والإسبانية باولا بادوسا، للمواجهة اليوم السبت، في الدور الثالث من منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وستكون هذه سابع مواجهة بين اللاعبتين، وثالث مباراة تجمع بينهما خلال العام الحالي، بينما كان الفوز في آخر أربع مواجهات من نصيب سابالينكا، بطلة فرنسا المفتوحة مرتين.

وعن اللقاء، قالت سابالينكا، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "من الصعب دومًا اللعب في مواجهة صديقتك، ويمكنني القول أفضل صديقة على مستوى البطولات".

وتابع: "من الصعب دومًا هذا، لكننا نعرف كيف نتعامل مع الأمر، نعرف كيف نفرق بين الملعب والحياة، لذا تكون دومًا معركة كبيرة ومنافسة كبيرة في مواجهتها، دائمًا أستمتع باللعب أمامها".

وأشارت سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًا، إلى أن الأجواء بين لاعبات التنس أصبحت أكثر ودية عمّا كانت عليه في الماضي.

وفي مواجهة أخرى، تلتقي المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا لاعبة كازاخستان مع البلجيكية إليسه ميرتنز، بينما تلتقي بطلة أمريكا المفتوحة سابقًا بيانكا أندريسكو مع المصنفة 12، الإيطالية جاسمين باوليني.

وفي فردي الرجال، يلتقي المصنف السابع النرويجي كاسبر رود، وصيف البطل في النسختين الماضيتين مع الأرجنتيني توماس مارتن إيتشفيري، بينما يلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش "حامل اللقب"، مع لورينتسو موسيتي.

وسيلتقي الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع، مع الهولندي تالون جريكسبور، بينما يلتقي المصنف الخامس الروسي دانييل ميدفيديف مع التشيكي توماس ماتشاك، الذي هزم ديوكوفيتش بقبل نهائي بطولة جنيف المفتوحة، الأسبوع الماضي.