"صافرة لا ترحم".. من هو فابيو فيريسيمو حكم مباراة السوبر المصري

  • مشاركة :
post-title
فابيو فيريسيمو

القاهرة الإخبارية - جمال مهدي

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم "برتغالي- بلغاري"، لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، بقيادة البرتغالي فابيو فيريسيمو حكمًا للساحة.

يعد البرتغالي فابيو أحد الحكام المدللين للإنجليزي كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، حيث إنه عندما كان مسؤولا بلجنة الحكام في الاتحاد السعودي واليوناني كان دائم الاختيار للبرتغالي فابيو.

من هو فابيو فيريسيمو ؟

ولد فابيو فيريسيمو في 28 ديسمبر عام 1982، ويعد من الحكام الجيدين في كرة القدم، ونجح في الحصول على الشارة الدولية، والانضمام إلى الحكام الدوليين عام 2015.

قاد البرتغالي فابيو خلال مسيرته 327 مباراة، أشهر خلالها 1681 بطاقة صفراء، تحول منها 56 بطاقة إلى بطاقات حمراء، و55 بطاقة حمراء مباشرة، واحتسب 102 ركلة جزاء.

أدار فابيو فيريسيمو هذا الموسم 11 لقاءً، وهي كالتالي: 7 في الدوري البرتغالي، أشهر خلالها 51 بطاقة أصفر، ومباراة أخرى في الدوري الأوروبي بين وست هام وسيلكبورج، وأخرى في الدوري السعودي بين النصر وأبها، ثم مباراة بكأس البرتغال، وأيضًا مباراة في دوري الأمم الأوروبية، بين سلوفينيا والنرويج.

لم يسند للبرتغالي فابيو، إدارة أي مباراة في بطولة كأس العالم، أو دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى له في قيادة السوبر المصري.

وسوم :رياضة