الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كومباني يطالب لاعبي بايرن ميونيخ بالأداء الهجومي والشجاعة

  • مشاركة :
post-title
فينسنت كومباني

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونيخ، اليوم الخميس، إنه لن يغير من أفكاره التي كان يتبناها حينما كان مدربًا لبيرنلي، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

وأضاف كومباني، في مؤتمر صحفي تم تقديمه فيه كبديل لتوماس توخيل: "في هذا النادي وهذه الرحلة، ليس لديّ أي نية لأن أكون شخصًا مختلفًا. لا أعتقد أن هذا ما يريدونه".

وأضاف كومباني: "أريد من لاعبي بايرن ميونيخ أن يكونوا شجعانا، شجعانا في التعامل مع الكرة، وأن تكون لديهم شخصية على الكرة.. لكن طبيعتي أيضًا هي أنني شخص هجومي. لذلك، أريد أن يكون الفريق هجوميًا".

وأردف: "أريد أن يُمثل الفريق هذين الأمرين اللذين يشكلان شخصيتي؛ شجاعة مطلقة عند امتلاكهم الكرة، وعندما يتخذون القرارات، وهجومية تمامًا، وهو الشيء الذي يحملونه طوال كل دقيقة من المباراة دائمًا".

وأوضح كومباني أيضًا أن حقيقة إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ سيكون حافزًا لهم.

وتابع: "الهدف بالنسبة لي بسيط جدًا أحاول دائمًا الفوز في كل مباراة. لا يهم المشاركة، الأهم دائمًا هو الرغبة في الفوز في كل مباراة، إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا هنا في ميونيخ قد يجعله أكثر أهمية من المباريات الأخرى. لكنني أعلم أننا لن نصل إليه بمجرد الرغبة".

وسوم :