الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريباكينا تسعى لمواصلة مسيرتها بفرنسا المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
إيلينا ريباكينا

القاهرة الإخبارية - وكالات

بعد تعثر استعداداتها لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بسبب المرض، تحرص المصنفة الرابعة عالميًا إيلينا ريباكينا على عودتها لسابق تألقها من خلال الأداء على أرض الملعب في مجمع رولان جاروس في العاصمة الفرنسية.

وبعد فوزها بألقاب في برزبين وأبو ظبي وشتوتجارت، اضطرت بطلة ويمبلدون السابقة ريباكينا إلى الانسحاب من بطولة إيطاليا المفتوحة بسبب المرض.

واللاعبة القادمة من قازاخستان هي إحدى المرشحات للفوز باللقب في رولان جاروس إلى جانب إيجا شيانتيك وأرينا سبالينكا.

واضطرت اللاعبة أيضًا إلى الانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي بسبب المرض، لكن بعد هيمنتها على مباراة الدور الأول وفوزها السهل على البلجيكية جريت مينين، قالت ريباكينا إنها مستعدة للمشاركة في البطولة الكبرى على الملاعب الرملية، وبدت منزعجة من الأسئلة حول لياقتها البدنية.

وقالت ريباكينا للصحفيين بعد فوزها يوم الثلاثاء "أشعر بثقة كبيرة، بالتأكيد، أنا أفضل بدنيًا بكثير من العام الماضي منذ أن اضطررت إلى الانسحاب. أصبت بكوفيد-19، لذا بالطبع أنا الآن أفضل بكثير. الأسئلة هي نفسها تمامًا، لذلك لا أعرف ما الذي يتعين علي قوله الآن".

وستلتقي ريباكينا في الدور المقبل مع الهولندية أرانتشا روس وهي تقترب من مواجهة محتملة في الدور قبل النهائي مع سبالينكا المتوجة بلقب أستراليا المفتوحة والتي ستلعب اليوم الخميس أيضًا.

وسوم :